طبخ الفطائر على الماء - وصفات بسيطة لكل ذوق

يحدث أنه ببساطة لا توجد طريقة لشراء الحليب أو منتج ألبان مماثل ، لكنني أريد الفطائر هنا والآن. في هذه الحالة ، هناك وصفات على الماء ، والتي يتم الحصول عليها ليس أسوأ من البقية.

لقد فكرنا في الطهي في الحليب والكفير بالماء المغلي. أنصحك أن تقرأ ، ربما ستجد شيئًا جديدًا لنفسك.

أيضا ، يمكن أن يسمى طبق اليوم الهزيل ، ويفضل من قبل الناس على نظام غذائي ، أو مجرد مشاهدة الشكل. وبشكل عام ، فإن مثل هذه الحساسية هي ميزانية للغاية ، لذلك لن تضرب المحفظة على الأقل. كما يقول المثل: "لماذا تدفع أكثر؟"

لذلك ، سوف تتعلم اليوم العديد من الوصفات للفطائر على الماء وتفهم الدور الذي يمكن أن تلعبه المياه المعدنية في العجين. بشكل عام ، تحضير جميع المكونات اللازمة والذهاب إلى المطبخ. مشاركة المقال إذا كانت مهتمة. ونحن بدأنا!

الفطائر اللذيذة على الماء (وصفة مجربة)

تم اختبار هذه الوصفة بمرور الوقت وبالتالي لا يمكنك أن تفشل في طهيها. لا تقلق إذا كانت الفطيرة الأولى متكتلة ، والثانية ستكون التي تحتاجها.

المكونات:

  • البيض - 3 قطع.
  • ماء - 500 مل
  • دقيق - 7 ملاعق كبيرة. ل.
  • سكر - 2 ملعقة كبيرة. ل.
  • مسحوق الخبز - ½ ملعقة صغيرة.
  • الزيت النباتي - 2 ملعقة كبيرة. ل.
  • الملح - قرصة

طريقة الطبخ:

1. قبل الطهي ، قم بإزالة البيض من الثلاجة لجعلها درجة حرارة الغرفة ، ثم دفعها إلى وعاء.

2. ثم أضف السكر والملح إليهم.

إذا كنت تريد الفطائر الحلوة ، أضف المزيد من السكر.

3. فاز كتلة البيض حتى تصبح ناعمة. أنها مريحة لاستخدام خفقت لهذه الأغراض.

4. نرسل مسحوق الخبز في الدقيق المنخل وتخلط.

يمكن استبدال مسحوق الخبز بالصودا المائلة.

5. نبدأ في تقديم خليط الطحين إلى البيض ، ونقوم بذلك تدريجياً ، حتى تذوب جميع الكتل. سوف نحصل على عجين سميك ولزج.

6. لقد حان الوقت لإضافة الماء ، فقط صب دافئ. نبدأ في عجن كل شيء بالخفق حتى يصبح ناعمًا. يجب عليك الحصول على الخليط ، والتي في تشابه قد يشبه هلام.

قد يبدو أن العجين سائل للغاية ، في هذه الحالة ، يمكنك إضافة المزيد من الطحين.

7. دع الخليط يقف لمدة 10 دقائق ، ثم أضف الزيت النباتي. خلط كل شيء مرة أخرى.

8. نذهب لخبز الفطائر. أولاً ، دهن المقلاة مع قطرة من الزيت النباتي وتسخينها. نجمع الشغل في المغرفة ونسكبه في المقلاة ونستقر على الحجم بأكمله. يقلى حتى يحمر حتى تبدأ الحواف بالالتصاق.

9. اقلب الفطيرة واخبزها حتى تصبح وردية. نكرر الإجراءات الموصوفة مع الاختبار بأكمله.

لم تعد بحاجة إلى تشحيم المقلاة بالزيت ، لأن لدينا بالفعل هذا المكون في العجين ، لذلك سوف يلتصق الطبق جيدًا من الأطباق.

المعالجة النهائية مرنة ولا تنكسر عند طيها. يمكنك تقديمه مع أي شيء ، حتى مع السكر فقط.

أسرار الفطائر اللذيذة واللذيذة على الماء

وصفة ممتازة للفطائر اللذيذة واللذيذة على الماء مع بعض الأسرار. يدعي العديد من ربات البيوت أن الفطائر على الماء مباشرة من المقلاة ليست لذيذة للغاية. كيف يمكن أن تساعدهم في العثور على هذا الذوق الذي يسعد الجميع به؟ اقرأ المقال المقترح لك.

الفطائر رقيقة في الماء مع البيض في الحفرة

في المرة الأولى التي جربت فيها هذه الوصفة ، عندما طلبت مني ابنتي أن أطهو الفطائر ، لكن لم يكن هناك لبن أو لبن في المنزل. لذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، قررت أن أفعل شيئًا قليلًا ، أنت لا تعرف أبدًا ، سيكون الأمر مفاجئًا. ويخرج حوالي 12 قطعة من الكمية المحددة من المكونات. وفي الحقيقة ، تبين أنها لذيذة جدًا ، لم يخمن أحد أن العجين كان يعجن على الماء. لذلك ، يمكنك مضاعفة معدل المنتجات بأمان.

  • الماء - 1 كوب ،
  • دقيق - 1 كوب ،
  • بيضة - 1 جهاز كمبيوتر ،
  • الزيوت النباتية - 1 ملعقة كبيرة ،
  • سكر - 1.5 ملعقة كبيرة ؛
  • الملح هو قرصة.

1. اخلطي البيض والملح والسكر.

2. نخل الدقيق في هذه الكتلة وتغلب على كل شيء بخلاط أو خفقت حتى لا تكون هناك كتل.

3. صب الماء المغلي والمبرد واستمر في خلط كل شيء.

4. في النهاية ، أضف ملعقة كبيرة من الزبدة إلى العجينة.

5. سخني المقلاة وشحمها بكمية صغيرة من الزيت.

هو الأكثر ملاءمة لاستخدام فرشاة الطهي لهذا الغرض.

نحن ندهن المقلاة بالزيت قبل الفطيرة الأولى فقط. إذا بدأوا في الالتصاق ، فيمكنك التشحيم مرة أخرى. بشكل عام ، يوجد النفط بالفعل في الاختبار ، لذلك يجب أن يكون كل شيء على ما يرام.

6. صب العجينة مع مغرفة في المقلاة وسرعان ما تحريفه لجعل الفطيرة على نحو سلس. حالما يتم تحمير أحد الجانبين ، اقلبه إلى الجانب الآخر.

هذه هي "وسيم" فعلت. لذيذ جدا وسريع!

مكونات "الفطائر البسيطة على الماء":

  • بيضة دجاج - 1 قطعة
  • ماء - 300 مل
  • سكر - 1 ملعقة كبيرة. ل.
  • ملح (قرصة)
  • دقيق القمح / الدقيق - 1 كومة.
  • زيت عباد الشمس (للعجين والقلي)
  • زبدة (للتزييت)

وقت الطهي: 20 دقيقة

حصص لكل حاوية: 6

الفطائر رقيقة على الماء مع الثقوب

قد يبدو أن تحضير الطعام الشهي المخرم مع وجود ثقوب في الماء أمر مستحيل ، لكن هذا هو الوهم. هناك بعض الحيل التي من شأنها أن تساعد في صنع الفطائر جميلة بشكل لا يصدق والمسامية.

ونعم ، سنستخدم السميد أيضًا ، ولكن إذا كنت لا تحب ذلك ، فيمكنك استبداله بالدقيق ، لكن يمكنني تحذيرك على الفور ، لن تشعر بطعم السميد. أقترح عدم تأخير وبدء الطهي.

المكونات:

  • ماء - 0.5 لتر
  • طحين - 180 جم
  • مانكا - 70 غرام
  • الخميرة الجافة - 1 ملعقة كبيرة. ل.
  • مسحوق الخبز - 2 ملعقة شاي.
  • سكر - 1.5 ملعقة صغيرة.
  • الزيت النباتي - 3 ملاعق كبيرة. ل.
  • ملح - ½ ملعقة صغيرة

طريقة الطبخ:

1. قم بتسخين الماء إلى 36 درجة وسكب في وعاء ، أضف السكر إليه وأضف الخميرة. تحريك لإذابة السكر.

لفهم متى وصلت المياه إلى درجة الحرارة التي تحتاجها ، ما عليك سوى إسقاطها على معصمك. لن تشعر بذلك إذا كانت 36 درجة.

2. قم الآن بإرسال السميد ومنخل الدقيق إلى الخليط. مع الخفقان ، نبدأ في عجن كل شيء حتى تصبح الكتلة متجانسة.

3. بهذه الطريقة حصلنا على نوع من العجين. نحن نغطيها بفيلم تتشبث ونرسله إلى مكان دافئ ليرتفع لمدة ساعة ونصف.

4. عندما يأتي العجين ، صب الملح والخبز في مسحوق. نحن نخلط المكونات ويمكنك الذهاب إلى الفطائر المخبوزة.

يجب أن تتحول العجينة إلى شمبانيا وتستنزف بسهولة من الملعقة. إذا كان لديك قطعة عمل سائلة للغاية ، يمكنك إضافة القليل من الطحين.

5. نقوم بتسخين المقلاة والشحوم بالزيت النباتي. نجمع في مغرفة الحساء الكتلة النهائية ونوزعها على كامل مساحة المقلاة. يمكنك أن ترى على الفور كيف يبدأ فطيرة محتدما وتظهر الثقوب.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك قلب الطبق ويقلي قليلاً على الجانب الآخر ، ومع ذلك ، يتم خبز هذه السلع المخبوزة على جانب واحد فقط ، فقط انتظر حتى يجف ويمكنك إزالة المعالجة من المقلاة.

يمكنك تقديم الطبق النهائي مع المربى أو العسل ، كل هذا يتوقف على التفضيلات. أحب أن آكل مع القشدة الحامضة.

كيف تصنع الفطائر اللذيذة على الماء بدون حليب؟

وصفة أخرى رائعة لصنع الفطائر بدون حليب أو الكفير. هيكلها يسهل اختراقه للغاية والعطاء بسبب تفاعل الصودا وحمض الستريك. اضبط كمية السكر إذا كنت تحب الحلويات الأكثر حلاوة أو العكس.

  • الماء - 600 مل
  • دقيق - 300 غرام
  • البيض - 3 قطع ،
  • سكر - ملعقتان كبيرتان ،
  • ملح - 1/2 ملعقة صغيرة ،
  • الصودا - 1/2 ملعقة صغيرة ،
  • حامض الستريك - 1/2 ملعقة شاي ،
  • الزيوت النباتية - 2 ملعقة كبيرة.

1. فاز البيض مع السكر.

2. أضف الملح والصودا وحمض الستريك إليهم ، وكذلك صب جزء من الماء المغلي. نحن نخلط كل شيء.

3. أدخل الدقيق المنخل في العجين ، وخلط كل شيء جيدًا مرة أخرى.

4. ثم صب في الماء والزيوت النباتية المتبقية. يجب أن تكون العجينة سائلة بدون كتل.

5. قلي الفطائر في مقلاة مسخنة من الجانبين حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً.

الفطائر الجميلة والحساسة ورقيقة للغاية ستكون بداية رائعة لليوم لجميع أفراد الأسرة!

وصفة "الفطائر البسيطة على الماء":

اشترك في مجموعة Cook in VK واحصل على 10 وصفات جديدة كل يوم!

انضم إلى مجموعتنا في Odnoklassniki واحصل على وصفات جديدة كل يوم!

شارك الوصفة مع أصدقائك:

مثل وصفات لدينا؟
كود BB لإدخال:
أكواد BB المستخدمة في المنتديات
كود HTML لإدراج:
كود HTML المستخدم في المدونات مثل LiveJournal
كيف سيبدو؟

وصفة الفطائر الخالية من الدهون الخالية من الدهون مع المياه المعدنية

سنقوم أيضًا بإعداد هذه الوصفة بالماء المغلي ، وفي هذه الحالة نحصل على فطائر الكسترد العجاف. ولكن إذا أردت ، يمكنك استبدال الماء المغلي بالمياه المعدنية. فقط مع الماء المغلي تحصل على المزيد من الفراغات المخرمة.

المكونات:

  • طحين - 350 جم
  • المياه المعدنية عالية الكربون - 500 مل
  • الماء المغلي - 250 مل
  • سكر - 2 ملعقة كبيرة. ل.
  • ملح - ½ ملعقة صغيرة
  • الفانيلين - حسب الرغبة
  • الزيت النباتي - 3 ملاعق كبيرة. ل.

طريقة الطبخ:

1. وضع الماء المغلي على الفور. وفي الوقت نفسه ، نخل الدقيق.

نخل الدقيق حتى لا تدخل القمامة الموجودة في المنتج الجاف إلى العجين وأن قطعة الشغل أكثر تهوية.

2. صب جميع المكونات الأخرى السائبة في خليط الدقيق. إثارة.

3. الآن صب في المياه المعدنية ودلك العجين. نحتاج أن نعجن كل شيء حتى يصبح سلسًا حتى لا تبقى كتل في الكتلة.

4. في النهاية ، صب الماء المغلي وتخلط بسرعة. يجب أن تكون العجينة متشابهة في الاتساق مع الهلام الضعيف. بشكل عام ، من السهل التصريف من ملعقة ، ولكن ليس مثل الماء.

5. نقوم بتسخين المقلاة والشحوم بالزيت النباتي. نجمع الشغل في مغرفة ونسكبه في مقلاة ونوزعه على المنطقة بأكملها. اخبز حتى يحمر.

لنشر العجينة على كامل المنطقة ، قم ببساطة بإمالة الأطباق على الجانبين.

6. اقلب فطيرة القلي واتركها على الجانب الآخر.

أنصحك بتناول دهون ساخنة بالزبدة ، ويمكنك تناولها بالفعل. إذا كنت لا تزال لا تفهم ، فإن المياه المعدنية تحل محل الصودا والخميرة ، والتي تضاف باستمرار إلى العجين بحيث توجد ثقوب في المنتج النهائي.

إعداد

فاز البيض مع الملح والسكر. صب في الماء الدافئ وخفق مرة أخرى. صب مسحوق الخبز والدقيق وتخلط حتى تصبح ناعمة. يُضاف الزيت إلى العجينة النهائية ويترك لمدة 10 دقائق.

تزييت المقلاة وتسخينها جيدا. يُرش العجينة في طبقة رقيقة ويُطهى على نار متوسطة حتى يصبح لونه بنيًا على كل الجوانب.

بشكل دوري ، يحتاج المقلاة إلى التشحيم بالزيت.

طريقة الطبخ:

فاز البيض والسكر والملح مع خفقت أو خلاط.

صب حوالي ثلث الماء الساخن في تيار رفيع ، وامزج بشكل مكثف مع خليط البيض

عند عجن العجينة وفقًا لهذه الوصفة ، من المهم جدًا استخدام الماء الساخن!

بعد ذلك ، أضف كل الدقيق المنخل ومسحوق الخبز ، اخلطي - نحصل على عجين سميك

يُضاف القليل من الماء الساخن المتبقي ويُعجن العجينة إلى تناسق فطيرة العجين

يُضاف الزيت النباتي إلى الخليط ، ويُمزج جيدًا ويترك العجين للراحة لمدة 15-20 دقيقة

يجب أن يقف العجين قبل فطائر الخبز - يطلق الدقيق الغلوتين ، ويكشف عن كل صفاته ، ويقوم مسحوق الخبز بعمله ، ويملأ الخليط بالفقاعات.

بعد فترة ، العجين جاهز!

يُسكب القليل من العجين في مقلاة ساخنة ، ويُخبز على نار متوسطة

عندما يكون لون الفطيرة محمرًا ، قم بقلبه بملعقة

لجعل الفطائر لذيذة وناعمة ، قم بتغطية كومة من الفطائر الساخنة بكوب أو غطاء من مقلاة كبيرة واتركها للإحماء بشكل جيد

وصفة بسيطة للفطائر مع ثقوب في الماء دون بيض

في بعض الأحيان يحدث أنه لا يوجد حليب في المنزل ، ولا حتى البيض. ثم وصفات مذهلة تأتي لإنقاذ. وهذا واحد هو ذلك تماما. ربما لم تجرِ قط فطائر السميد على الماء ، لكن دون جدوى! هذا بديل رائع ، خاصة للصائم أو الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه البيض.

  • الماء - 800 مل
  • دقيق - 15 ، -2 كوب ،
  • سميد - 5 ملاعق كبيرة ،
  • سكر - 3-5 ملاعق كبيرة ،
  • الملح - قرصة
  • الصودا - على طرف ملعقة صغيرة ،
  • الزيوت النباتية - 4 ملاعق كبيرة ،
  • سهل أو خل خل التفاح لإخماد الصودا.

1. أضف الزيت النباتي والملح والسكر لمياه الشرب. خلط كل شيء جيدا.

2. نطفئ الصودا بالخل ونسكب العجينة في المستقبل. صب السميد هنا وخلط كل شيء. اترك لبضع دقائق حتى يبدأ السميد في الانتفاخ.

3. الآن نقدم الدقيق ونعجن كل شيء مرة أخرى.

4. تقلى الفطائر في مقلاة. تتم إضافة كمية كافية من الزيت إليهم ، لذلك لم يعد بالإمكان تشحيم المقلاة.

يمكن تناول الفطائر الدسمة ببساطة أو محشوة بحشوها المفضل.

كيفية طبخ "الفطائر على الماء"

كيفية جعل فطيرة العجين على الماء

إذا تعلمت كيف تصنع العجينة الصحيحة ، فستكون الفطائر مذهلة. بعد كل شيء ، يتم الحصول على منتج ذي جودة رديئة أساسًا بسبب كمية المكونات غير الصحيحة ، ونتيجة لذلك ، ينهار الطبق عند الانحناء ويتضح أنه غير لذيذ تمامًا.

المكونات:

  • الماء - 400 مل
  • الطحين - 160 جم
  • بيض - 2 قطعة.
  • الزيت النباتي - 2 ملعقة كبيرة. ل.
  • مسحوق الخبز - 1 ملعقة شاي.
  • سكر - 2 ملعقة كبيرة. ل.
  • ملح - نصف ملعقة صغيرة.

طريقة الطبخ:

1. نخرج البيض من الثلاجة ونبرد إلى درجة حرارة الغرفة. بعد ذلك ، دفعهم إلى وعاء وإضافة الملح لهم.

2. ثم صب السكر ونبض حتى تصبح ناعمة. تغلب جيدا ، حتى الرغوة ، لا.

3. صب نصف الماء في البيض وإدخال الدقيق ، يعجن العجين بحيث يكون هناك كتل.

4. عندما يعجن العجين ، أضف الماء المتبقي وخلط كل شيء مرة أخرى.

نسكب الماء على مراحل ، بحيث يكون من الأسهل عجن العجين بدون كتل.

5. في النهاية ، أضف الزيت النباتي إلى البليت ، واخلطه واتركه لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة لتضخم الغلوتين بالدقيق.

كل شيء جاهز ، الآن يمكنك الذهاب لخبز الطبق.

فطيرة المياه المعدنية وصفة

هناك العديد من الوصفات للفطائر على الماء ، ولكن خصوصية هذه الوصفة هي أنه يتم فصل الصفار على الفور عن البروتينات. بناءً على الصفار ، يتم عجن العجين طبقًا للوصفة ، وتضاف البروتينات في شكل رغوة إلى العجينة في المرحلة الأخيرة قبل تحضير الفطائر.

وصفة مثيرة للاهتمام ، طعم الفطائر المذهل - يجدر محاولة خبز الفطائر باستخدام هذه الوصفة.

كيف لطهي الفطائر الخميرة على الماء؟

الفطائر على الماء والخميرة مثيرة للاهتمام لأنها تحتوي على نسيج جيد التهوية ، إنها مجرد نوع من "التنفس". يمكن أيضًا التحكم في سمكها وجعلها أرق أو أكثر سمكًا حسب رغبتك.

  • ماء دافئ - 800 مل
  • دقيق - 500 غرام
  • الخميرة الجافة - 5 غرام ،
  • بيضة - 1 جهاز كمبيوتر ،
  • سكر - ملعقتان كبيرتان ،
  • الملح،
  • الزيوت النباتية - 50 غرام.

1. خذ وعاء عميق واسكب 500 مل من ماء الشرب الدافئ فيه. يذوب الخميرة والسكر فيه. اتركيه لمدة 10 دقائق للسماح للخميرة بالبدء في العمل.

ضع في اعتبارك أن العجين سيرتفع ، لذا استخدم حاوية بعمق كافٍ.

2. ثم يضاف الملح والبيض والزيت النباتي. صب 150 مل آخر من الماء الدافئ هنا. كل مزيج جيد مع خفقت.

3. أدخل الدقيق المنخل واعجن العجين. اتركه لمدة ساعة إلى ساعتين تحت فيلم التشبث في مكان دافئ.

سترتفع العجينة ، وتصبح مسامية للغاية وسميكة للغاية. لذلك ، نخففها بالماء إلى الاتساق المطلوب لعجين الفطيرة.

4. نقوم بتدخين المقلاة بالزيت النباتي ونسكب العجينة عليها بمغرفة ، وننشرها على السطح. اخبز على كلا الجانبين حتى لونها بنيا ذهبيا.

جرب أول فطيرة لتذوقها. ويضاف السكر أو الملح إذا لزم الأمر.

يمكن خبز هذه الفطائر على حد سواء رقيقة وسميكة. اضبط سمكها بإضافة الماء أو الدقيق. يقدم مع الكريما الحامضة والمربى المفضلة لديك أو المربى!

معدل وصفة الفطائر على الماء:

الرجاء إدخال الحروف من الصورة

وصفة جيدة وبسيطة ، أنا أتحدث عن النص. وصفة الفيديو مشكوك فيها ، لا أرى نقطة الصودا والحمض في الفطائر. لن تصبح أكثر سمكًا ، ويجب أن تكون الفطائر رقيقة على أي حال. وهناك الفطائر "هولي" ، وخاصة مع المربى ، والتي تتدفق من خلال الثقوب ، من دواعي سروري مشكوك فيها

شكرا لك ، لذيذة ، وأيضا سريعة وسهلة ، السلام في العالم.

9 سنوات طهيها

وصفة رائعة! الحيلة هي البساطة والذوق. جدتي هي أيضا إبرة !! لقد عرفت العديد من الوصفات لخبز الفطائر ، لكن هذه واحدة ، على الماء وبويضة ، أحببت أكثر من أي شيء آخر. الشيء الوحيد هو أننا دائمًا ما نربي الفطائر لكل لتر ، والبيضة أيضًا متشابهة ، وسكبنا دقيقًا "بالعين" ... ولم نطفئ قليلًا.

أول تجربة لي مع الفطائر خرجت كثيرا! أنا فقط أضفت نصف كوب من الماء وبيضين وقليل من السكر. لذيذ جدا!

نعم ، فطائر رائعة ، إنه لأمر جيد أن استقرت على هذه الوصفة.

شكرا ، وصفة جيدة جدا. اعتدت على عمل الفطائر فقط ، بطريقة ما لم أحصل على الفطائر حقًا. وهنا رقيقة ، دون زواج. والآن ، بشكل أساسي ، يصنع الزوج الفطائر وفقًا لوصفتك ولا يريد تجربة أخرى

مرحباً ، أنا فتاة عمرها 10 سنوات تمكنت من تحضير هذه المعجزة. يتم الحصول على الفطائر لذيذ جدا. مجلس)) أمي أحب ذلك))

شكرا لكم كل القواعد.

بينما لم تكن والدتي مستعدة لطهي الفطائر ، عادت أمي إلى المنزل من العمل ولم تبق جائعة!

الفطائر رهيبة على الماء! 5+

لن تصدق ذلك. ولكن ، لعنة ، فهي رقيقة بشكل لا يصدق ويتم الحصول عليها مع "الثقوب" (الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في ذلك مع كثافتها لكل سنتيمتر مربع) =))). يشبه تذوق الكفير (إذا أضفت حامض الستريك كما هو موضح في الفيديو ، فأنت بحاجة حقًا إلى المهارة والإبداع! لاحظ من أجل المحترفين: 1. إذا كان الحديد المصبوب عبارة عن مقلاة ، فتأكد من تحميصه بالملح! تكوين. واسمحوا الوقوف 3-4min (هناك فرق!)

وصفة كبيرة. سريعة ولذيذة

هكذا. لذلك أريد أن أفاجأ حبيبي في مجال الطهي الذي قررت أنه كان لا يزال نائما الشخير الفطائر لبيت كريم الحامض. ركض بالفعل ، ولكن نسي الحليب ، أو ربما لم يكن يعلم ، لقد تبين أن الوصفة الخاصة بك مفيدة جدًا واتضح أنها رائعة - إن Beloved مسرور بكل بساطة. شكرا جزيلا

لقد نسيت أن أشتري الحليب ، ولكن من المثير للدهشة ، لكن الطعام لذيذ. خاصة إذا كان لحم الخنزير التفاف فطيرة

لقد أحببت ذلك حقًا!) ستلعق أصابعك فقط.)

لم أكن أعلم أنه تبين أنها لذيذة جدًا على الماء ، شكرًا جزيلاً على الوصفة ، كانت ابنتي راضية

شكرا جزيلا للمؤلف! حسنا ، الفطائر اللذيذة sooooo!

أود أيضًا أن أسكب الكراميل أو المربى في الأعلى ، بالمناسبة ، الكراميل بسيط جدًا.

شكرا جزيلا لك على الوصفة)) الآن نحن نغمض مع أمي لجميع الخدين الأربعة)))

الفطائر كانت لذيذة جدا. )))

وكم قطعة من الفطائر خرجت؟ وبعد ذلك يبدو لي دقيقًا قليلاً جدًا

أشكركم على الوصفة! الطفل مولع جدًا بالفطائر المحشوة ، وكم من السنوات كانت تحاول تحضير الحليب ، وتمزقها ، ثم تكون كثيفة للغاية ، فقد خرجوا في المرة الأولى ، وضاعفوا جميع المكونات وحصلوا على طبق كامل من الفطائر باللحوم. انها تقلى المقلاة فقط 3 مرات ، لا المسيل للدموع ، رقيقة ، مرنة. بشكل عام ، شكرا جزيلا!

وصفة رائعة! تم تصميم فقط التكوين لمدة 1-2 الناس (عدة الفطائر)! ضع في اعتبارك!

تحولت الفطائر لذيذ جدا! شكرا جزيلا على الوصفة!

بارد حصلت على القاعدة

رسمت لجزء صغير ، بالطبع سيكون من الضروري على الفور لجميع أفراد الأسرة. لكن الدرجة الكلية. لا حاجة هناك حاجة الكفير الأكثر ذلك! شكرا على هذه الوصفات البسيطة واللذيذة :)

الاحترام لذيذ جدا للمؤلف.

الفطائر اللذيذة جدا ، ليس أقل شأنا من الفطائر على الحليب! شكرا على الوصفة!

لقد حصلت على فطائر جميلة ، لقد أضفت المزيد من الطحين ، بالفعل عن طريق العين.

لقد صنعتها في تمريرين (لأنني بينما كنت أقلي كل ما يأكلونه ..) كانت الأولى منها خالية تماماً من الثقوب وقررت إضافة قليل من الصودا للمرة الثانية منذ الابن الصغير يحب ما سوف تسقطه)) شكرا على الوصفة! الفطائر المقلية لأول مرة وليس واحدة تحولت العقدي)))

لا تكذب ، لذيذ جدا !!

أنا دائما جعل هذه الفطائر ، لذيذ جدا.

شكرا ولكني قدمت لهم في 2 حصص لذيذ جدا شكرا

شكرا ، لقد كان لذيذ جدا

وصفة جيدة جدا ، سهلة ولذيذة. أنا حقا أحب الفطائر لذيذ جدا وحلوة.

باردة! بارد. MMM لذيذ

الفطائر لذيذة وعصرية وأنيقة ، لقد أحببت ذلك حقًا.

تعلم الرجل أولاً كيف تطبخ ، ثم اكتب التعليقات. لذيذ جدا.

الفطائر في الحليب والماء

الفطائر مع الحليب هي دائما ألذ وأكثر رقة ، لذلك إذا كان لديك هذا المنتج الحليب في الثلاجة ، تأكد من استخدامه. بالمناسبة ، في مثل هذه الحساسية ، يمكنك لف كل من ملء الحلو والمالح.

المكونات:

  • دقيق - 2 كوب
  • ماء - 0.5 كوب
  • الحليب - 2 كوب
  • بيض - 2 قطعة.
  • السكر - 2-3 ملاعق كبيرة. ل.
  • الزيت النباتي - 2 ملعقة كبيرة. ل.
  • ملح - ½ ملعقة صغيرة

طريقة الطبخ:

1. في وعاء ، كسر 2 بيضة وسكب السكر. باستخدام خفقت ، مزيج كل شيء.

2. نبدأ الآن في غربلة الدقيق تدريجياً إلى البيض وخلط كل شيء.

3. في عملية الخلط ، أضف القليل من الحليب. وبالتالي نحن نستخدم كل الدقيق ومنتجات الألبان.

4. عندما يعجن العجين ، فقد حان الوقت للماء ، نبدأ بالتدريج في الشغل وننظر إلى كثافة الخليط. يجب أن يذهب حوالي نصف كوب من الماء ، لكن كل هذا يتوقف على نوعية الطحين. أضف الملح أيضًا.

بالمناسبة ، يمكن استبدال الحليب بمعظم الماء.

5. وأخيرا ، صب الزيت النباتي وتخلط. نذهب لخبز الفطائر.

6. قلي الشغل على كلا الجانبين حتى يصبح لونه ذهبيًا وضعه على طبق في كومة.

تبين أن المعالجة النهائية مرنة ومثالية للحشو. بفضل مزيج من الماء والحليب ، اتضح أن هذا السحر. شهية طيبة!

فطيرة المياه المعدنية العجين

المياه المعدنية البراقة في فطيرة العجين يعطيها التهوية والمسامية. الفطائر مرنة جدا. في رأيي ، فهي مثالية للحشو ، لأنها بالتأكيد لن تمزق ، ولن تسقط الملء منها.

  • مياه معدنية فوارة - 250 مل ،
  • دقيق - 150 جم
  • بيضة - 1 جهاز كمبيوتر ،
  • سكر - ملعقتان كبيرتان ،
  • الزيوت النباتية - ملعقتان كبيرتان ،
  • الملح هو قرصة.

1. افصل البروتين عن صفار البيض. وضرب البروتين بخلاط في رغوة بيضاء قوية.

2. في حاوية أخرى ، امزج صفار البيض مع الملح.

3. الآن الجمع بين البروتين وصفار البيض ، مضيفا السكر لهم. سوط مرة أخرى.

4. ثم نصب في الماء المعدني في درجة حرارة الغرفة في العجين ونخلطها.

5. نقدم الدقيق المنخل في الأجزاء ، مع تحريك العجين باستمرار بحيث لا توجد كتل.

6. وفي النهاية ، صب الزيت النباتي ، واخلطي واترك الكتلة النهائية لمدة 10 دقائق.

7. صب العجين مع مغرفة في مقلاة ساخنة وتزيت. وبسرعة كبيرة نقوم بتحريفه بحيث يكون الفانكا رقيقًا وأنيقًا.

يخبز بهذه الطريقة حتى ينتهي العجين.

الفطائر اللذيذة والخفيفة ومتجددة الهواء المصنوعة من المياه المعدنية ستفاجئك أنت وأحبائك!

وصفة بسيطة للفطائر البيض

كما كنت قد خمنت ، والبيض يعطي تأثير الرابطة. أيضا ، شكرا لهم ، الفطائر تكتسب صبغة صفراء ، مما يجعلها أكثر شهية. الوصفة بسيطة للغاية ، بحيث يمكن للجميع الطهي.

المكونات:

  • طحين - 320 جم
  • ماء - 350 مل
  • بيض - 2 قطعة.
  • الزيت النباتي - 3 ملاعق كبيرة. ل.
  • سكر - 1.5 ملعقة كبيرة. ل.
  • زبدة - 60 جم
  • الملح - قرصة

طريقة الطبخ:

1. أولاً ، نخل الدقيق.

2. كسر البيض في وعاء منفصل وإضافة الملح والسكر لهم. فاز كل شيء حتى سلس.

3. الآن صب الزيت النباتي في خليط البيض وخلط كل شيء مرة أخرى.

4. صب 200 مل من الماء في البيض وسكب الدقيق في أجزاء ، دلك العجينة. اعتمادا على الكثافة ، أضف الكمية المطلوبة من الماء في النهاية.

5. نترك قطعة الشغل ملغومة لمدة 15 دقيقة ، بعد تغطيتها بفيلم التشبث. في هذه الأثناء ، نقوم بتسخين المقلاة.

6. يخلط العجين المختلط ويوضع في مغرفة حساء ، ويُسكب في مقلاة ويخبز حتى استحى على الجانبين.

7. نحن تشويه كل فطيرة بالزبدة ، في حين أنها لا تزال ساخنة.

يمكن تزيين الطبق النهائي بالموز أو التوت ، وكذلك صب الحليب المكثف. أنا حقا أحب أن آكل هذه الحساسية مع الحليب المكثف ، لذلك أنا أوصي لك.

الفطائر الكسترد سريعة على الماء (مع الماء المغلي)

أنا حقا أحب الفطائر الكسترد ، لأنها تتحول حساسة للغاية ، وذوبان في الفم. تعد بسرعة البرق. فاجئ عائلتك بوجبة فطور لذيذة ، والتي ستوفر لك الحيوية والمزاج الجيد طوال اليوم!

  • الماء المغلي - 500 مل ،
  • دقيق - 1 كوب ،
  • البيض - 2 جهاز كمبيوتر شخصى ،
  • سكر - 2-3 ملاعق كبيرة ،
  • الملح - قرصة
  • الزيوت النباتية.

1. يتم خلط السكر مع البيض حتى يذوب تماما.

2. ثم صب الماء الساخن ، والمزيج والبدء في إدخال أجزاء في الدقيق. أيضا لا تنسى عن الملح. نحن مزيج كل شيء جيدا. يجب أن تكون العجينة سائلة.

3. يمكن إضافة الزيت النباتي مباشرة إلى العجين ، لهذا صب 2-3 ملاعق كبيرة في ذلك. أو يمكنك شحومها بمقلاة في كل مرة تلتصق فيها الفطائر.

نقلي في مقلاة ساخنة ونوزع العجين عليها بسرعة. عندما يحمر أحد الجانبين ، اقلبه إلى الجانب الآخر.

يمكن تشحيم الفطائر الجاهزة بالزبدة إذا رغبت في ذلك. نحن ندعو الجميع إلى طاولة للحفل الشاي!

الفطائر وصفة الفيديو على المياه المعدنية (الصودا) دون حليب

إذا كنت لا تزال لا تفهم سبب إضافة الماء المعدني إلى العجين ، فأكرر أنه يعمل كخميرة أو صودا وبسبب الفقاعات تتعاطى الثقوب. لن يكون إعداد هذا أمرًا صعبًا ، ومن أجل تبسيط العملية برمتها ، أقترح عليك مشاهدة الفيديو الذي تركته من أجلك.

لهذه الوصفة ، ليست هناك حاجة حتى البيض ، لذلك هذا هو طبق ميزانية ولائقة للغاية.

لذلك ، تعلمنا كيفية طبخ الفطائر على الماء بطرق مختلفة تمامًا ، والأهم من ذلك ، ليست مكلفة. هناك أنواع أخرى كثيرة من هذه الحساسية ، ولكن هذه هي مواضيع مقالات أخرى.

يمكنك استخدام الاستعدادات الحالية للعديد من الأغراض ، أو تقديمها مع المربى والعسل وأشياء أخرى ، أو محشوة بطبقات مالحة ، مثل اللحم المفروم. يمكنك أيضًا عمل لفائف صغيرة مع السمك الأحمر ، إلخ. بشكل عام ، هناك الكثير من الخيارات لاستخدام الطبق.

في هذه المذكرة الجميلة ، أقول لك وداعًا وأوصي بمشاركة المقال. اراك قريبا!

فطائر دنتن على الماء بدون بيض

كيفية خبز الفطائر العجاف في الماء دون بيض؟ إليك وصفة غير عادية لمثل هذه الفطائر ذات الظل الجميل. والحقيقة هي أن العجين لهذه الفطائر هو عجن على الشاي ودون بيضة واحدة. موافق ، هذا شيء لا يصدق ، مثل هذه الفطائر طعم مثل معجزة!

فيديو حول كيفية خبز الفطائر الرقيقة العجاف مع الثقوب

فطائر الشوكولاته. ط ط ط. انه لذيذ جدا! وحقيقة أنها يمكن أن تؤكل حتى في الصيام بالفعل تجعل هذه الوصفة جديرة بالتسجيل في كتاب الطبخ. من مجرد مشاهدة مقطع فيديو ، يبدأ الترويل!

طبخ الفطائر ليس فقط في Shrovetide. يرجى لهم مع أحبائك ، وخاصة الأطفال يحبونهم كثيرا. ضعيها مع طبقات مختلفة أو تقدم مع المربى المفضلة لديك أو الكريما الحامضة. استبدل الحلويات المشتراة بالكعك محلي الصنع ، لأنه ليس من الصعب طهيها!

شارك المقال مع أصدقائك ، واجعلهم يعرفون أيضًا ما الفطائر الرائعة التي تأتي من لا شيء! شهية طيبة!

الفطائر على الماء بدون بيض

وصفة أخرى للفطائر في الماء بدون بيض. تساعد الصودا المفلطحة على أن تصبح جميلة وناعمة وخفيفة. تأكد من محاولة صنع هذه الفطائر.

خيار الميزانية للغاية للمكونات ، بالإضافة إلى ذلك ، لديهم طعم جيد وسوف تكون جيدة عندما تقدم مع أي إضافات وحشوات

صور "الفطائر البسيطة على الماء" من المواقد (6)

التعليقات والاستعراضات

18 نوفمبر ، 2018 NATATA555 #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر ، 2018 jannasimf #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر 2018 فيليكس 032

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر 2018 غالي 28 #

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر 2018 غالي 28 #

13 نوفمبر 2018 virgola71 #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر 2018 vita110 #

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر 2018 # vita110

13 نوفمبر 2018

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر 2018

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر 2018

14 نوفمبر ، 2018 ليزا بتروفنا #

14 نوفمبر 2018

14 نوفمبر ، 2018 ليزا بتروفنا #

13 نوفمبر 2018

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

13 نوفمبر 2018

13 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر 2018

14 نوفمبر 2018 غالي 28 #

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر 2018 غالي 28 #

14 نوفمبر ، 2018 PYMA-2016 #

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر ، 2018 ليزا بتروفنا #

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر ، 2018 Pokusaeva Olga #

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر ، 2018

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر ، 2018

من المحتمل أن الأيدي لم تنمو من هناك

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر ، 2018

لا ، سوف أوافق على الاختبار. حتى الخبز تعلم أن يخبز

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر ، 2018

15 نوفمبر ، 2018 ليزا بتروفنا #

15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

15 نوفمبر ، 2018 ليزا بتروفنا #

15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

14 نوفمبر 2018 ميجا lana1981 #

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 نوفمبر 2018 كاتم الصوت

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

14 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018

15 نوفمبر ، 2018 mazziadri #

سبتمبر 26، 2017 بافيليا #

May 27، 2017 ليدنشيك #

26 فبراير ، 2017 فيكي #

٦ فبراير ، ٢٠١٧ Tatyanka89 #

٦ فبراير ، ٢٠١٧ Tatyanka89 #

١٨ يناير ، ٢٠١٧ caramel77 #

17 أبريل ، 2016 kotofeevna89 #

12 مارس ، 2016 irrito #

29 نوفمبر 2015 مم الأبيض #

30 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 ، روسودانا Ugrelidze # (مؤلف الوصفة)

١٧ أكتوبر ، ٢٠١٥ إيلينا تيشينا #

28 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 ، روسودانا Ugrelidze # (مؤلف الوصفة)

5 سبتمبر 2015 يوليا بورلاكوفا #

5 أيلول (سبتمبر) 2015 ، روسودانا Ugrelidze # (مؤلف الوصفة)

24 يوليو 2015 روسودانا Ugrelidze # (مؤلف وصفة)

14 يونيو 2015 روسودانا Ugrelidze # (مؤلف وصفة)

17 مارس ، 2015 Angela1910 #

التسجيل ، أو تسجيل الدخول إذا كنت قد سجلت بالفعل.

يمكنك الدخول إلى الموقع دون تسجيل وإدخال كلمة مرور باستخدام حسابك على المواقع التالية:

شاهد الفيديو: Fast Dinner - فطائر تركية في المقلاة بعجينة رائعة فطائر تركية بدون فرن (مارس 2020).